محليات

بعد 17 عاما في السجون: عرابة تستعد لاستقبال الاسيرة لينا الجربوني الاحد القادم

تستعد بلدة عرابة لاستقبال الاسيرة لينا الجربوني اليوم، بعد 17 عاما قضتها الاسيرة في غياهب السجون. عن برنامج الاستقبال تحدثت الشمس مع السيد عمر نصار الرئيس الاسبق لمجلس عرابة فقال:


"لينا سيطلق سراحها يوم الاحد 16 الشهر الجاري، لكن ليس معروفًا اي ساعة، لكن حددنا الساعة الخامسة مساء لاستقبالها في ساحة السوق القديم، وقد دعونا جميع المعنيين وندعو ابناء جماهيرنا لاستقبال الاسيرة، لكن يوم الجمعة سيكون برنامج احتفالي لاستقبالها، وهو من تنظيم المتابعة والبلدية واللجنة الشعبية واهل الاسيرة وقد وضعنا برنامجًا متفقًا شمل فقرات فنية وكلمات". 


واضاف: "لينا سجنت 17 عامًا منذ عام 2000 بتهمة التواصل مع مقاومين من الضفة، وطيلة الصفقات التي ابرمت كانت تستثنى عمدا من قبل مصلحة السجون، واتمت محكوميتها كاملة ".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.