فن وترفيه

ممثلون كادوا يفقدون حياتهم خلال التصوير

توم كروز

قدم الممثل الأمريكي عدد كبير من أفلام الحركة والإثارة، وتعرض لعدد من المواقف الخطيرة أثناء تصوير أفلامه. فقد ذكرت الممثلة إيملي بلانت أنها كادت تتسبب في قتله خلال تصوير فيلم Edge Of Tomorrow، إذ كانت تقود السيارة وهو يجلس بجانبها وفجأة فقدت السيطرة على السيارة ولم تستطع إيقافها. 



آيلا فيشر 

ففي أحد المشاهد المفترض أن تقدم فيشر خدعة بصرية داخل حوض من المياه ولكنها بالفعل ظلت تحت المياه لمدة ثلاث دقائق رغمًا عنها، وأوضحت الموقف خلال حوارها مع Daily Mail قائلة: "لقد علقت السلسلة التي تحملني، وكان على أن أسبح حتى قاع الحوض، ولم أتمكن من ذلك. الجميع ظنوا أنني أؤدي المشهد ببراعة ولكن في الحقيقة كنت أعاني، حتى تمكنت من الضغط على زر النجاة وساعدني رجل من فريق الخدع السينمائية".


جورج كلوني

أثناء تصوير فيلم Syriana تعرض الممثل الأمريكي جورج كلوني للإصابة في عموده الفقري، وذكر إنه فكر في الانتحار آنذاك لإيقاف الألم 

وقال كلوني خلال حواره مع Rolling Stone: "خضعت لعدد من العمليات، وكنت أرقد في المستشفى غير قادر على الحركة وأصاب بنوبات من الصداع غير المحتمل، عندها بدأت أفكر في وضع حل جذري لهذه المعاناة". 

مضيفًا: "فكرت في أن أشغل محرك السيارة وأتركه يقودني، بدت لي الفكرة كأنها طريقة مثالية للموت، لكني لم أكن قادر على تنفيذ هذا أيضًا، كنت في حالة أحاول فيها أن أجد أي حل لوقف الألم". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.