عربي

انباء عن مصرع 25 شخصًا واصابة 69 بجراح جراء انفجار بكنيسة في مصر

اعلنت مصادر صحافية عن مقتل 25 شخصًا واصابة ما لا يقل عن 69 آخرين اليوم الأحد، اثر انفجار استهدف كنيسة مارجرس في مدينة طنطا شمال القاهرة في مصر. وتقع الكنيسة في شارع علي مبارك في مدينة طنطا.


ومن المتوقع أن يرتفع عدد القتلى لتزامنه مع أحد الشعانين وهي مناسبة دينية. ومن جهتها، أعلنت وسائل إعلام مصرية عن انفجار قنبلة بمحيط كنيسة مار جرجس بطنطا. كما فُرض طوق أمني حول المنطقة.


وتعد كنيسة مار جرجس من أكبر الكنائس في مدينة طنطا. وافادت مصادر امنية ان القنبلة وضعت في الصفوف الامامية في الكنيسة. 


وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قد أعلن أن الانفجار الذي استهدف كنيسة مارجرس بطنطا أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 25، كأعداد أولية. 


وأضاف محافظ الغربية، إنه انتقل للكنيسة موقع الانفجار، لافتا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوى والمستشفى الجامعى، وجار حصر أعداد الضحايا بالكامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.