محليات

مصرع الشاب مالك أبو الهوى في حادث طرق مروع

وقع حادث طرق مروع منتصف الليلة الماضية بين سيارة خصوصية وحافلة لقي على اثره الشاب مالك أبو الهوى (21 عاما) مصرعه متأثراً بجراحه.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه :" في تمام الساعة 23:58 دقيقة من الليلة الماضية تلقت نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغا حول حادث طرق بين حافلة ركاب فلسطينية وسيارة خصوصية فلسطينية بشارع 38 بالقرب من مستوطنة بيت شيمش باتجاه مدينة القدس وبمحاذاة محطة وقود سونول. 

 وقد وصلت الى مكان الحادثة طواقم اساف تابعة لنجمة داوود الحمراء وقام الطاقم الطبي بمعالجة المصابين ومحاولات لانعاش مصاب شاب والذي اصيب بجراح حرجة للغاية والذي اعلن عن وفاته بالمكان ، حيث كان قد علق بسيارته".

واضاف البيان:" هذا وقامت طواقم الاسعاف بمعالجة 10 مصابين من بينهم 9 مصابين وصفت حالتهم بالطفيفة ومصاب بالعشرينات من عمره وصفت جراحه بالمتوسطة".


مصرع الشاب مالك أبو الهوى من الطور

لاحقا، أفيد ان ضحية الحادث، هو الشاب مالك أبو الهوى (21 عاما)، من بلدة الطور بالقدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.