لم ينجح فريق هبوعيل باقة الغربية في حسم مباراته البيتية أمام فريق عيروني طبريا، حيث آلت الى التعادل بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وكانت السيطرة في معظم دقائق المباراة لصالح الفريق الباقاوي، خاصة في الشوط الأول. وكانت الفرصة الأبرز فيه للاعب يحيئيل تساجاي في الدقيقة الثلاثين، حيث سدد كرة قوية اجتازت الحارس، لكن أبعدها المدافع عيدان فايتسمان برأسه من على خط المرمى.  

 وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه، وفيه وصل ألموج أوحايون الى فرصة ذهبية للتسجيل وحسم الموقف لصالح باقة الغربية، اذ سدد كرة لولبية تصدى لها الحارس الضيف عادي تدمور. وبهذه النتيجة رفع الفريق القسماوي رصيده الى 24 نقطة، لكنه ما زال متورطا في القاع.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.