تستمر الاحتجاجات وخطوات النضال لأهالي مدينة قلنسوة، بمشاركة نشطاء من الطيبة، ضد اوامر الهدم وتنفيذ الهدم والتضييق والخناق في ظل اوامر هدم حصلت على تجميد مؤقت لأيام، ويوشك خطر الهدم على اربعة منازل في المنطقة الشرقية الشمالية للمدينة، بادعاء عدم وجود رخص قانونية في المباني، علما ان لا بديل لهم في ظل خرائط هيكلية عالقة، ودون ان تمنح المدينة توسيع مسطحات منذ اكثر من 20 عاما.


هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة على ان تصل رسالتهم للجهات المسؤولة وتعمل على ايجاد الحلول والبدائل وايصال صرختهم الرافضة سياسة التمييز في مختلف الاتجاهات وتحديدا في قضايا التخطيط والبناء. 


تجدر الاشارة الى ان العشرات من المنازل المهددة بالهدم بذريعة عدم وجود رخص قانونيه، وكانت السلطات قد هدمت 11 منزلا وشردت عائلات بشكل جماعي ولا زالت تلاحق اصحاب المنازل المهددة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.