محليات

خزان الأمونيا سيتسمر بالعمل بعد قرار العليا بقبول استئناف حيفا خيميكاليم

قبلت المحكمة العليا امس الخميس استئناف شركة حيفا خيميكاليم على قرار المركزية القاضي تفريغ محتويات خزان الامونيا حتى بعد غد الأحد.

يقضي قرار المحكمة العليا بتأجيل تنفيذ قرار مركزية حيفا بإفراغ خزان الأمونيا في خليج حيفا من محتوياته حتى الأول من نيسان أي بعد غد الأحد واتاحة الفرصة امام الاطراف المتقاضية مدة اسبوع لتقديم اعتراضاتها النهائية .وستنظر المحكمة بتركيبة ثلاثة قضاة في الأمر.  

من جهة أخرى طلب مكتب رئيس الحكومة تحويل هبة طارئة لشركة حيفا كيميكاليم بقيمة 750 مليون شيكل للتغلب على الظروف الطارئة في اعقاب قرار المحكمة بتفريغ الخزان . وتوجهت الشركة بطلب الى وزارة الاقتصاد لملء الخزان بالامونيا نتيجة النقص الشديد الذي حصل خلال الفترة الماضية . 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.