محليات

رائد ابو القيعان للشمس: "سيتم بناء نصب تذكاري للشهيد يعقوب ابو القيعان"

حول فعاليات يوم الارض في النقب تحدثت الشمس مع السيد رائد ابو القيعان من بلدة ام الحيران التي شهدت مؤخرًا الاحداث المؤلمة من هدم البيوت والاعتداء على السكان واستشهاد المربي يعقوب ابو القيعان.


وقال السيد ابو القيعان في حديثه مع الشمس: 

"تحل علينا هذه الذكرى هذا العام وسكان النقب يعانون المرارة ذاتها عامًا بعد عام، وهذا العام شهد تصعيدا آخر اذ هدمت بيوت اهالي ام الحيران، وشرد اهلها، وتركوا بلا مأوى، اضافة الى استهداف الشهيد يعقوب ابو القيعان، وزادت وتيرة مطاردة اهل النقب، وما زال اهل النقب مهددين للآن بالترحيل من اراضيهم، وقد تصاعدت الغطرسة السرائيلية يحقنا، لذا ومن هنا اوجه تحية الى كل اب وام ما زال صامدًا على ارضه ومتشبثا بها".


وحول فعاليات اليوم قال انها ستبدأ الساعة التاسعة صباحا وتنتهي قرابة الواحدة ظهرًا وتتخللها مسيرة، ثم ستنضم الى المسير ة الكبرى في دير حنا، ويوم غد الجمعة ستكون خطبة للشيخ رائد صلاح، كما اعلنا الى انه سيتم بناء نصب تذكاري للشهيد يعقوب ابو القيعان".

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.