محليات

استشهاد سهام نمر بعد اطلاق النار عليها في القدس

اكدت مصادر فلسطينية استشهاد المواطنة سهام راتب نمر (49 عامًا) بنيران الجيش الإسرائيلي يوم امس "الاربعاء" كانت تمر في منطقة باب العامود في القدس.


وقال شاهد عيان، وهو أحد البائعين في منطقة باب العامود، إن الشهيدة كانت برفقة ابنتيها، وأنها تشاجرت مع أحد أفراد الجيش وكانت تصرخ عليه، وفي أعقاب ذلك أطلق أحد أفراد الجيش النار عليها وأصيبت في ظهرها ورجلها.  

وأكد شاهد العيان على أن الشهيدة لم تكن تحمل سكينا، وأن الشرطي كان يريد إطلاق النار على رأسها. وتدعي سلطات الاحتلال أن الشهيدة كانت تحمل مقصا.

وتابع شاهد العيان أن ابنتي الشهيدة اختبأتا داخل باب العامود، بينما أغلقت قوات الجيش البوابة هناك، لأكثر من ساعة، وفتحوها بعد اعتقال إحدى ابنتي الشهيدة.

وزعمت الجيش ان الفلسطينية حاولت تنفيذ "عملية طعن" فاطلقت عليها النار ما ادى الى استشهادها.

من جهته أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الشرطة الإسرائيلية منعت طواقمها من الوصول للفتاة لإسعافها الأمر الذي أدى لتدهور إصابتها حتى استشهادها، منوها الى أن طواقمه تمكنت من علاج سيدة ثانية تعرضت للضرب من قبل الجنود وأصيبت على إثرها بجروح طفيفة.

وقالت مصادر فلسطينية ان الشهيدة هي وهي ام الشهيد مصطفى نمر من مخيم شعفاط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.