محليات

النائب محمد بركة للشمس: " لا يوجد عجز انما مؤامرة واستباحة لدمنا"


تحدثت الشمس مع السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية الذي قال:

" من يقول ان هناك عجز بمواجهة العنف اقول له لا يوجد عجز اذا قام كل مسؤول بمسؤوليته، واخص الدولة التي تظهر للرأي العام انها دولة قوية وانها تحافظ على الامن، لكنها وكما يبدو تهتم بأمن البلدات اليهودية فقط، لكن البلدات العربية خارج صلاحياتها وحساباتها، وبإمكان الدولة ان تسحب السلاح اذا ارادت لكنها وكما يبدو ليست معنية بذلك".

واضاف:" نحن بحاجة الى وقفة جماهيرية، ويجب ردع من يحملون السلاح.. لا يوجد عجز انما مؤامرة واستباحة لدمنا لاشغالنا بهذه القضايا".

وتابع: "اجتمعت مسبقًا مع الشرطة وقلت لهم نحن لسنا مقاولين ثانويين لديكم لكي نوقف ظاهرة العنف، وعليكم انتم ان تضبطوا الامور وحينها قال لي قائد الشرطة روني الشيخ قائد الشرطة قال معكم حق. الشرطة توظف المئات لهدم البيوت العربية بينما لا توظف احدًا لسحب السلاح".

وقال ايضًا: "اللواء العربي الذي اقيم من قبل الشرطة هو بهدف تجنيد الشبان العرب للشرطة وليس بهدف منع الإجرام، هناك محاولات لتحميل المسؤولية للمجتمع العربي باشعاره انه هو الضحية وهو المسؤول وهذا امر غير منطقي بتاتا، من حق المواطنين العرب ان يحظوا بالامن والامان".

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.