محليات

ام علي عماش من جسر الزرقاء تناشد بحرقة: "ادعوا لابني بالشفاء، بعد اصابته برصاصة اخترقت صدره"

اصيب الفتى علي عماش من جسر الزرقاء البالغ من العمر 15 عامًا برصاة طائشة اخترقت صدره خلال تواجده مع فتيين آخرين في ساحة المنزل، وما زال الفتى في العناية المكثفة في مستشفى تل هشومير.


تحدثت الشمس مع والدة الفتى ام علي الي ناشدت مستمعي الشمس بالدعاء لابنها بالشفاء، بسبب وضعه الحرج والخطر، حيث خضع لعملية جراحية، وما زالت الرصاصة في جسده. وقالت ايضًا: 

 

"وضع علي غير مطمئن وما زال في قسم العناية المركزة، واطلب من كل المستمعين الدعاء له، وما حدث انه كان لدى الجيران في الساحة، بعدها تعرض لاطلاق النار من قبل مجهولين، والرصاصة الطائشة اخترقت صدره، لكن الاطباء يطمئنون انه وضعه على ما هو عليه دون اي تغيير يذكر، وهو ابني البكر ويتعلم في ام الفحم، وتلقيت الخبر من ابنة قريب لي التي اخبرتني انه اصيب حيث كنت متواجدة في ابليت مع ابيه".


واضافت: " سيارة الاسعاف التي اتت من بلدة الخضيرة تأخرت كثيرا بالوصول، وكذلك الشرطة، وللعلم فان الشرطة لم تحقق معي ولا مع ابيه كما تدعي ان العائلة لم تتجاوب معي".


وتابعت: "ما يحدث ان الشبان يعملون ويشترون السلاح بالراتب الذي يقبضونه، اصبحنا نخاف على اولادنا من ارسالهم الى المدرسة او الى الدكان او الى اي مكان آخر. اطلب من كل ام ان تدعو بالشفاء".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.