فن وترفيه

طوني خليفة يبكي متاثرا بقصة الابن غير الشرعي و معاناته، كان ياكل من القمامة و ينام تحت جسر


ضمن برنامجه "العين بالعين" على قناة "الجديد"، طرح الاعلامي طوني خليفة موضوع الأم العزباء، أي الفتاة التي تختار أن تنجب طفلا خارج إطار الزواج، تتضمن شهادات حيّة في الاستديو لنساء واجهن ظروفًا صعبة أثناء الحمل وبعده، خصوصًا في ظل مجتمع لا تتقبّل شريحة واسعة منه فكرة الأم العزباء.

هذا وعلم kataeb.org أن الحلقة تضمنت شهادتين لولدين غير شرعيين، تحدثا عن نظرة الناس اليهما على انهما ولدا حرام، مما ترك أثرًا نفسيًا سيئا عليهما يصعب تخطيه في فترة زمنية قصيرة، إضافة الى الصعوبات التي واجهتهما في مختلف الإتجاهات.

وامام هول هذا المشهد، لم يستطع "خليفة" حبس دموعه، فأجهش بالبكاء لدى إنتهاء الولدين من الإدلاء بشهادتيهما، لكن لدى خروجه من الاستديو طلب من فريق العمل حذف مشهد بكائه خلال عملية المونتاج من دون اتضاح الأسباب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.