محليات

مهند درويش يروي للشمس حادثة الدهس العنصرية التي تعرض لها عمال عرب يوم امس

تعرض مجموعة من العمال العرب من عارة وباقة الغربية الى عملية دهس عنصرية يوم امس خلال عملهم في تعبيد الشوارع وذلك قرب مستوطنة اوفكيم في منطقة النقب.


حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع الشاب مهند درويش من عرعرة الذي قال: 

"اعمل بشركة تعبيد شوارع وكنا نعمل في مستوطنة بجانب اوفكيم قرب الشارع الرئيس، وخلال عملنا يوم امس قرابة الساعة العاشرة صباحًا بمطبات على الشارع، جاء شاب يهودي يسكن بالقرب منا، واعترض على اقامة المطب فوجهناه الى مسؤول العمل حيث ذهب اليه، وحدث جدال بينهما، ثم عاد الينا بسرعة و وبدأ يشتم ويطلق عبارات عنصرية ثم احضر سكين وبدأ يهدد بقتلنا سوية مع افراد اسرته، ثم ما لبث ان ركب سيارة الجيب وجاء مسرعا نحونا ودهس ثلاثة من العمال، اصيبوا على اثرها بجراح واحدهم اخي الذي كسرت يده ونقلوا جميعا الى مستشفى سوروكا في بئر السبع".

 

واضاف: "لم نعتدي عليه بل هو الذي اعتدى علينا، لكن بعد اعتدائه نشب شجار بيننا، وقد حضرت الشرطة واحضرت الاسعاف للشاب الذي ادعى اننا اعتدينا عليه، وقد علمنا ان الشاب اعتقل بعد ان حرر من المستشفى، وللعلم فقد توقفنا عن العمل هناك". 


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.