محليات

الشيخ عدنان جاروشي رئيس لجنة الاصلاح: "الناس فقدت القيم، وعلى المجتمع ان يهب بقوة ازاء العنف"

ازاء تصاعد العنف في المجتمع العربي تحدثت الشمس مع الشيخ عدنان جاروشي رئيس لجنة الإصلاح حول هذا الموضوع فقال:


"تواجدت يوم امس بجاهة صلح في احد البلدات، وصرحت باننا في لجنة الاصلاح القطرية سنعتبر كل من يقتل خائنًا لمجتمعه، واقول كفى تصريحات رنانة حولهذا الموضوع، لجنة الاصلاح هي الجسم الوحيد الموجود على الساحة الذي يعمل على رأب الصدع وحل الخلافات بين المتخاصمين، وللحد من هذه الظاهرة يجب تضافر الجهود بين الجميع". 


واضاف: "الناس فقدت القيم نهائيًا، نلوم الشباب لكن الشباب هم نتاج تربية البيت، يجب ان تقام لجان تكون تحت عباءة اللجنة القطرية، وعلى المساجد ان يكون لها دور هام، علما انه حتى في المساجد نجد مصلين متخاصمين مع بعض".


واضاف: " اعلنا عن هذا التصريح عسى ان تكون صحوة ضمير لدى الجميع، من يطلق النار ليس لديه اي نوع من الرجولة، عندما يهاجم الاب ويستخدم العنف امام ابنائه فهم يقلدونه بهذا، صحيح ان الشرطة مقصرة لكن دور المجتمع اهم، على الناس ان تهب وتتذمر وتحتج بقوة".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.