فلسطيني

نبيل عمرو للشمس: "لا انضم للأصوات التي لا تعول على القمة العربية اي انجاز"

تعقد في الاردن القمة العربية ال28 وذلك يوم 29 آذار 2017 وستستضيف عمان العاصمة الأردنية أعمال أجتماع الدورة العادية على مستوى القمة لجامعة الدول العربية الدورة رقم 28 وتنعقد القمة بمشاركة ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية على ان يسبق القمة الأجتماعات التحضيرية من قبل وزراء الخارجية وستكون الأعمال التحضيرية من 23 وحتى 29 مارس 2017


وستقام القمة العربية فى الأردن 2017 فى منطقة البحر الميت حيث تقام الأجتماعات فى مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات.  


وقد تحدثت الشمس مع السيد نبيل عمرو عضو المجلس الإستشاري لحركة فتح حول جدوى القمة العربية فقال:

"لا انضم للاصوات التي لا تعول على القمة العربية اي انجاز او تغيير للواقع وتحاول احباط نتائج القمة قبل اقرارها وصدورها، نحن لا نتطلع الى تغيير الواقع، انما علينا ان ننظر الى الامور بواقعية، ونعلم ان هناك فراغ عربي قاتل، لكن علينا ان لا نضخم الهدف الذي يجب ان نحققه، بل ان نكون واقعيين، ونعرف ان هناك تمزق عربي واضح، لكن عندما يجدد العرب التزامهم بالسلام فيمكن ان يؤدي ذلك الى تقدم عجلة السلام على كل المنطقة".


واشار الى ان منظمة التحرير الفلسطينية عندما يتجدد الاعتراف بها من قبل الدول العربية فهذا يساهم كثيرا في تعزيز دورها بين كل الدول العربية، ويعزز مكانتها بين جميع دول العلم، وهذه القمة ان لم تنفع فهي لا تضر.


وبالنسبة للرئيس الامريكي ترمب وسياسته قال:"الاطمئنان مع ترمب كلمة غير واقعية وغير موضوعية، فاسرائيل واللوبي الصهيوني يحاصرانه، وهذا يشكل عقبة كبيرة بالنسبة لنا".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.