محليات

نقابة المحامين تنظم يوماً دراسيًا في الجامعة العبرية

نظمت نقابة المحامين مؤخرا لقاءا مشتركا مع كلية الحقوق في الجامعة العبرية أُقيم في بيت المحامين في الناصرة، ويأتي هذا اللقاء استمرارا للتعاون السنوي بين النقابه والكلية للسنة الخامسة على التوالي.


في القسم الأول من اليوم ألمشترك، أًقيم لقاء جَمَع بين طلاب المدارس الثانوية من مدينة الناصرة والمنطقة وبين ممثلين عن نقابة المحامين وكلية القانون بهدف اطلاع الطلاب على موضوع الحقوق وتشجيعهم على الالتحاق بكلية القانون في ألجامعة خاصة ان عدد طلاب الحقوق العرب الملتحقين بالكلية يلحظ انخفاضا في السنوات الأخيرة. 


هذا وشارك في هذا القسم المحامي خالد حسني الزعبي، رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، البروفيسور ميخائيل كرييني، عميد كلية القانون في الجامعة العبرية في القدس، المحامي عصام أبو نصار، رئيس لجنة التوظيف في لواء الشمال، المحامية هبة شمالي - عزايزة المسؤولة عن اللجان والتوظيف والعلاقات العامة في النقابة لواء الشمال وطالبة الحقوق جنان أبو شتيه ممثلة منتدى طموحات في الكلية والذي أقيم في عام 2002 كمنتدى يجمع طلاب الحقوق العرب ودعمهم للتفوق والصدارة والاندماج في الكلية وحياة الجامعة.

 

في القسم الثاني من اليوم ألمشترك، عُقِدَ يوما دراسيا بعنوان " الاضرار والتأمينات"، بمشاركة الكلية ولجنة الاضرار في اللواء وعشرات المحامين، وقد أفتتح اليوم الدراسي المحامي خالد زعبي والبروفيسور كرييني بكلمات ترحيبية مؤكدين على أهمية هذا التعاون السنوي على مدار خمس سنوات متتالية لما فيه من مصلحة مهنية تعود على جمهور المحامين.


هذا وتخلل اليوم الدراسي ثلاث محاضرات، للقاضي المتقاعد بروفيسور اليعيزر ريفلين وللمحامي زكي ذياب من مكتب شنئرسون وشركاه في تل ابيب، واختتمتها محاضرة لعميد الكلية البروفيسور كرييني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.