محليات

ربيع مدرسة غرناطة الثانوية

ربيع غرناطة يُزهر بإطلالة طلابنا بِحُلّة المُبدعينَ في يومٍ خُصِّصَ لهم ليزيدوا الجوّ بهاءً وصفاءً بيوم غرناطة لصفوف التاسع حتى الثاني عشر وبمشاركة، الأهالي، الهيئة التدريسية والإدارة. ألقى فيه كل من الدكتور طه أمارة، مدير مؤسسات غرناطة، والمربية فهيمة أمارة، مديرة المدرسة كلمات محيّيَيْن وشاكرَيْن الطلاب والهيئة التدريسية على اجتهادهم ومساهمتهم بالتحضير لهذا اليوم مشدّدَيْن على أهمية التعاون بين جميع الأطر المشاركة في العملية التربوية للحصول على النتائج الأفضل.


تميز هذا اليوم بعدة فقرات مهمة. الفقرة الأولى كانت عبارة عن بازار خيري كبير اشترك فيه كل صفوف المدرسة وعرضوا محطات متنوعة وأغراض مميزة للبيع من أزهار ونباتات، رسم حنا وهي محطة قامت السيدة سماح طاطور بالتطوع بها، محطة كعك بيتي، عصير طبيعي، أعشاب وأكل صحي ومحطات أخرى. قام المدير والزائرين من أهالي ومسؤولين بالتجوّل بين الصفوف للتسوق في البازار ، احتفاءً بهم وتكريمًا لهم. 


 أما الفقرة الثانية كانت عبارة عن برنامج عرض مواهب طلابية أتحفنا الطلاب بإبداعاتهم وإدارتهم يومهم من أَلِفِهِ إلى يائه في ساحة المدرسة حيث حصل فيها الطلاب على فرصة عرض مواهبهم الشخصيّة من غناء وعزف حيث قام الطالب أحمد عزمي بعزف وغناء وصلة طربية للعملاق صباح فخري، وقام الطالب نايف طه بعزف مقطوعات موسيقية على العود.


وقامت الطالبة جمانة سلامة بأداء النشيد الوطني "قصيدة موطني" وغيرها من الفقرات في هالةٍ من الفرح والفعاليّة بين ربوع طلابنا ومعلمينا. توّلى عرافة الحفل كلٌّ من الطالبات: تسنيم صباح وأمارة وقد جعلا لليومِ نكهةً طلابيّة مميّزة.


افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها عرض كشاف مميز لسرية أبناء قانا بإدارة خريج المدرسة الطالب القيادي شهد أمارة. من بعد ذلك قام الدكتور طه بإلقاء كلمة ترحيبية قام بها بالتأكيد على أهمية تربية جيل موهوب، قيادي ورائد في كافة المجالات. هذا وقد قامت الطالبتان نور كريم وعفاف نجيدات بتقديم فقرة من ابداعهم باللغة الإنجليزية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.