محليات

قلنسوة: رابطة خريجي روسيا بزيارة لخيمة الإعتصام

وصل لموقع الشمس بيان صادر عن رابطة خريجي جامعات روسيا والإتحاد السوفياتي في البلاد، جاء فيه:


"قام، الأسبوع الماضي وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي في البلاد في زيارة تضامنية لخيمة الإعتصام ضد أوامر الهدم في مدينة قلنسوة . وقد شارك في الوفد رئيس الرابطة د. سمير خطيب والزملاء أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة: المخرج والصحفي باسل طنوس، والمعالج النفسي حسام ابو صالح، ود. حسام عازم نائب رئيس الرابطة، ود. حاتم عبد الهادي، والمحامي أحمد غزاوي إبن قلنسوة. وكان في إستقبال الوفد أصحاب البيوت المهدمة ورئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة".


وأضاف البيان: "هذا، وإستمع الوفد لكلمة رئيس البلدية حول كل القضية وإشكالاتها وتعقيداتها وأبدى وفد الرابطة تضامنه مع أهالي قلنسوة، ووقوف الخريجين مع قضايا شعبهم الوطنية والإنسانية وأن الرابطة على إستعداد للتفاعل والدعم والمساعدة في حل هذه القضية الوطنية والإنسانية".


إلى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.