محليات

جريمة قتل حسين محاجنة والشرطة تناشد الجمهور المساعدة

من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة - 

استمرارا لتحقيقات الشرطة من خلال وحدة مركزية بالمنطقة الساحلية في ملف شبهات جريمة قتل الشاب المرحوم حسين محمد محاجنة من ام الفحم 27 عاما بوفاته وذلك يوم جمعة الموافق 22.04.16 عند قرابة الساعة 20:00 داخل محله، تناول "بيتسا هلا بيك"  رميا بالرصاص، محله الكائن في منطقة الشارع الرئيسي بام الفحم.


 ومع معاينة سيارة من طراز  "دييهاتسو سيريون " قرب ميدان الجريمة ووقت تنفيذها، سيارة التي تم توثيقها وهي وعلى ما يبدو تتعلق في منفذي الجريمة.


تناشد الشرطة عموم الجمهور ومن كل من قد يتعرف على تفاصيل مالك السيارة المشبوهة سالفة الذكر او من يستخدمها او يمتلك اي من المعلومات ذات الصلة الاتصال الى بدالة شرطة مركز ام الفحم على رقم 04-6115000،  او الى بدالة الشرطة المركزية رقم 100 والادلاء بمعلوماته.


مرفق صورة السيارة المشبوهة - من الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.