فن وترفيه

ياسمين صبري تثير الغضب لرغبتها بتجربة السحر

اثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري موجة غضب شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعية منذ ايام بعد حلولها ضيفة في برنامج "شكشك شو" على قناة ام بي سي مصر، حيث تحدثت عن رغبتها في زيارة المغرب من اجل القيام باعمال السحر و الدجل و تجربتها في الذهاب الى ساحر مغربي. 


واعتبر المغاربة اهانة في حقهم و حق بلدهم من خلال هجوم كبير شهدته صفحة ياسمين التي تحولت الى ساحة للسب و الشتم و تضارب في الاراء ما جعل الفنانة المصرية تقوم بكتابة اعتذار رسمي باللغة الانجليزية اعربت من خلاله عن حبها و احترامها الشديد للشعب المغربي، رغم ذلك لم تسلم من حدة الهجوم فقامت بمنع التعليقات على منشوراتها تفاديا للمشاكل.  


ومن بين المدونين المغاربة الذين اعلنو عن امتعاضهم من تصريحات ياسمين صبري كانت صاحبة صفحة لالة الكسالة التي تعتبر من اشهر الصفحات الفنية المغربية على موقع انستغرام، بعد ما قامت بمهاجمت ياسمين و وصفتها بالكومبارس و ممثلة افلام الهشك بشك و الفارغة عقليا لانها تؤمن بمثل هذه الخزعبلات و هو ما دفع الفنانة المصرية الى حذف اعتدارها كرد غير مباشر على مهاجميها و اضافت "الكسالة" المغربية قائلة "لا احب التطاول على البلدان ولا التعميم على شعب كامل بسبب بعض العينات التي تمثل نفسها و تربيتها فقط لذلك لا تعتدرو بل فكرو قبل ان ترمو الناس بالباطل و تجرحو كرامة الشعب الذي احسن استقبالكم و ضيافتكم".


جدير بالذكر ان صفحة لالة الكسالة نالت شهرة واسعة بعد خلافها الشهير مع دنيا بطمة و شقيقتها ابتسام و الاعلامية الكويتية مي العيدان و احلام الشامسي و الممثلة البحرينية شيلاء سبت و غيرهم من الفنانات في ذات الوقت لفتت الانظار اليها بقوة بسبب اسلوبها الساخر و تعليقاتها القوية على تصرفات المشاهير و تصريحاتهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.