محليات

الطيبة تفجع بوفاة المناضل الناشط د. زهير طيبي اثر مرض عضال لم يمهله طويلا

فجعت مدينة الطيبه فجر اليوم ، بوفاة المناضل الناشط د .زهير طيبي ابن الطيبه ، والذي وافته المنيه فجر اليوم في المستشفى اثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم السبت بعد صلاة الظهر مباشرة من مسجد العلم والايمان ومن ثم  الى مقبرة  باب الرحمه في البلده القديمه ، وتقبل التعازي للنساء في بيت المرحوم قرب الكانتري ، وللرجال في بيت شقيقه د.  وائل الطيبي " ابو منير "  جنوب الكانتري.


وعرف المرحوم بمسيرته النضاليه في قضايا المجتمع العربي، وكان رئيسا للجنه الشعبيه للدفاع عز الارض والمسكن اكثر من عشرة اعوام ، وترك بصماته النضاليه والكفاحيه على كافة الاصعدة وقاد سيرورة النضال الشعبي ضد سياسة التشريد والهدم والمصادره وسلب اراض عربيه من البلدات العربيه، ولم يقتصر على العطاء والسهر والسعي جاهدا الى المطالبة في نيل الحقوق للجماهير العربيه، وواجه المرحوم الهجمات الشرسه من المخططات التي تسلب وتنتهك حق المواطنين العرب، كما ويشهد له تاريخ الطيبه في التصدي للجنة المعينه التي كانت قد عينتها وزارة الداخليه لادارة شؤون الطيبه، والتي كانت عبئا ثقيلا على الطيبه، وكان اول من تصدى لانتهاكات اللجنة المعينه بحق ابناء الطيبه. سطر تاريخا مشرفا من النضال الجماهيري ، اضافة لكونه طبيبا كان قد عمل اكثر من عشرين عاما في عيادة كلاليت نتانيا ثم انتقل قبل اعوام لادارة عيادة الطيبه المركزيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.