محليات

النائب ايمن عودة للشمس: "الدورة الشتوية هي الاكثر عنصرية وتمريرًا للقوانين العنصرية منذ اقامة الكنيست"

اجرت اذاعة الشمس لقاءًا مطولًا مع النائب ايمن عودة من القائمة المشتركة حول الدورة الشتوية الاخيرة للكنيست، اضافة الى موضوعات اخرى.

وقال النائب ايمن عودة خلال حديثه:"الدورة الشتوية للكنيست كانت الاكثر عنصرية وخطورة وتمريرًا لقوانين عنصرية منذ اقامة الكنيست، حث سنت قوانين ابرتهايد ضد المواطنين العرب، تتعلق بمصادرة اراضي وقانون اذان وقوانين تتعلق باهلنا في الضفة وغيرها، وكما يبدو فان نتنياهو يسعى مع اليمين المتطرف للسيطرة على جميع مفاصل الحكومة والدولة العميقة".


واضاف: " اليسار لا يتصرف كبديل انما كظل لليمين، ولا يطرح اي موقف قيمي اخلاقي امام المجتمع الاسرائيلي، اضاف الى ان اليسار اعلن عبر دعاية له ان الفلسطينيين وحوش يجب التخلص منهم، وهذا هدف نتتياهو، لذا فهم يذهبون الى مفاهيم صهيونية، وليسوا اكثر من ظل باهت لليمين، وبهذه الحالة فلا يمكن ابدا ان يعتلوا سدة الحكم".


وتابع:" نتنياهو يقود السياسة العنصرية، وهو ماض بكل قوة بهذه السياسة بالشراكة مع اليمين". 

هذا وتم التطرق خلال الحوار الى تأثير النواب العرب وانجازاتهم، حيث ذكر النائب عودة الى ان اعضاء القائمة المشتركة استطاعوا التاثير على كثير من القضايا التي تهم المواطن العربي.


للأستماع الى اللقاء الكامل: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.