محليات

النائب مسعود غنايم للشمس: "التحريض على النائب غطاس ليس بجديد لان هذه السياسة موجهة لكل عضو كنيست عربي"


على اثر استقالة النائب باسل غطاس تحدثت الشمس مع النائب مسعود غنايم الذي قال: "يؤسفنا استقالة النائب غطاس، لاننا كنا نريده ان يكمل المسيرة بجانبنا، ونحن نقف ونتضامن معه في ظل الهجمة العنصرية عليه، ونرجو ان يعود الى موقعه ويخدم مجتمعه، واستقالته يجب ان لا تخلق بلبلة او خلاف، وهناك حلول واهم ما في الأمر المبدأ، والجميع متفق على بنود الاتفاق".


واضاف: "التحريض على النائب غطاس ليس بجديد لان هذه السياسة موجهة لكل عضو كنيست عربي، وحتى قبل ان تُثار قضية غطاس كان هناك تحريض، لكن عملنا لن يتوقف من منطلق الامانة التي وكلنا بها من قبل جماهيرنا العربية، وسنجلس كقائمة مشتركة لتطبيق اتفاق التناوب الموجود بيننا والمبدأ ان يفي الجميع بالاتفاق، وحتى الآن الجميع ملتزم باتفاق التناوب".

إعلان


وتابع: " سمعنا عن وجود حلول وسط بالنسبة لازمة سلطة البث، سلطة البث وللأسف لم تبدع بالنسبة للمواطن العربي، اذ يجب ان يكون لنا تمثيل ملائم بسلطة البث، نريد اعلام عادل ونزيه ينصفنا من ناحية قوى عاملة وتمثيل وعكس واقع المجتمع العربي".

وقال ايضا: " نحن ضد ان يتم اقالة اي موظف بسبب نقل سلطة البث الى مجمع البث، ونحن نقف الى جانب الطبقات الفقيرة. نحن معنيون بانتخابات جديدة شرط ان لا يكون نتنياهو في الحكومة". 


للاستماع للقاء الكامل:

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد