محليات

بروفيسور مصطفى كبها للشمس: "القائمة المشتركة تؤمن برؤيا موحدة هي العمل للمصلحة العامة وللجمهور العربي"


قدم النائب باسل غطاس استقالته من الكنيست في اعقاب صفقة ابرمت معه على اثر القضية التي اتهم بها النائب باسل غطاس بالنسبة لنقل هواتف الى الأسرى.

وقد حل مكان النائب غطاس جمعة الزبارقة في المكان ال14، حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع البروفيسور مصطفى كبها الذي قال:"انصح عدم التركيز على لعبة الارقام بالنسبة لمقاعد القائمة المشتركة، وما حصل حالة قسرية وهي استقالة غطاس الغير متوقعة في السابق، وبالنسبة لتركيبة القائمة المشتركة فهناك التزام من قبل كافة الاطراف بالاتفاق الذي ابرم بينهم ازاء مستجدات جديدة، ونحن سنصل الى صيغة نهائية متفق عليها، وممثلي المركبات الاربعة متفقون على ذلك وليس هناك اي اشكاليات".


واضاف: "من تعهد على نصف المدة سيقضي نصف المدة وسيتم التبيلغ على الصيغة النهائية في حال تمت وذلك في نهاية شهر حزيران".

وتابع: "القائمة المشتركة هي اللبنة الاولى نحو تحسين الأداء وتحسين الشراكة بين كافة الشرائح في المجتمع والتي تؤمن بالشراكة وتؤمن بحقوق المجتمع العربي وفق رؤيا موحدة توجب من الجميع العمل للمصلحة العامة. نعم هناك تنافس بين الأعضاء، لكن يجب ان لا يكون تناحر او مشاحنات، ومن جهة اخرى فالقاعدة الشعبية للقائمة المشتركة توسعت وهذا يستوجب بذل جهد اكبر لمصلحة ابناء المجتمع".


للاستماع للقاء الكامل مع البروفيسور مصطفى كبها :

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.