محليات
wikipedia

المحلل السياسي يوآف كركوفسكي للشمس: " لا اتوقع انتخابات مبكرة وسيتم التوصل لحل بالنسبة لموضوع سلطة البث"

قال المحلل السياسي يوآف كركوفسكي في حديث له مع الشمس  انه لا يتوقع ان تكون هناك انتخابات مبكرة على اثر اقتراح نقل سلطة البث تحت مظلة مجمع البث، وما اثارها هذا الاعلان من اشكاليات كثيرة وخلافات بين وزراء واعضاء كنيست، والتهديد بانتخابات مبكرة على اثر معارضة احزاب لهذا الاقتراح.


واضاف: " سنشهد لقاءات عدة بين عدة احزاب وبين رئيس الحكومة وايضا بين وزراء في الحكومة وبين رئيس الحكومة لثنيه عن هذه الخطوة، والتوصل الى حل، وقد بدأنا نسمع اصواتًا كثيرة تدعو لتفكيك الحكومة، وتهدد رئيس الحكومة انه سوف يدفع الثمن، لكن للآن بالنسبة لموضوع سلطة البث فهناك ضبابية في الموضوع، وما زالت الامور غير واضحة ومن المبكر التحدث عن ابعاده". 


إعلان

وتابع: "لا يوجد هناك استقرار في الحكومة، والوضع السياسي بشكل عام غير مستقر، وهذا ينذر بوجود مشكلة حقيقية، لذا من المبكر مبكر ان نتنبأ بابعاد الوضع القائم، والأزمة الحالية بما يتعلق بموضوع سلطة البث ومجمع البث. ومن جهة اخرى فهناك 1300 صحفي يعملون في سلطة البث، ومن يسعى خلف اقرار اقتراح نقل سلطة البث الى مجمع البث لا يعنيه ولا يهمه امر اولئك الصحفيون انما يهمه نفسه فقط وهذه مشكلة كبيرة بحد عينها".


للاستماع للقاء الكامل:

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد