فن وترفيه

الشمس تستضيف نجمة Arab Idol نادين خطيب

استضافت الشمس في استديوهاتها في مدينة الناصرة نجمة اراب ايدول الفنانة نادين خطيب ابنة مدينة الناصرة، حيث حلت ضيفة على الإذاعة، وكان في استقبالها طاقم اذاعة الشمس ممثلا بادارتها والعاملين بها الذين رحبوا بها بكل حفاوة.



وقد حاورت مذيعة الشمس رانيا هندية الفنانة نادين خطيب عبر برنامجها طريق النحل، حول مسيرتها الفنية وانطلاقتها وموهبتها، وكيف بدأت حياتها الموسيقية وتطويرها لموهبتها الغنائية. 


كما تطرقت الى مشاركتها في برنامج اراب ايدول والمشاركين الذين كانوا معها، وكيف اثر هذا البرنامج عليها بصورة ايجابية كبيرة والذي شكل قفزة نوعية كبيرة عليها.


هذا وفي ظل قدوم عيد الام فقد كان محور الحلقة الرئيس هو موضوع الام، حيث قدمت الفنانة نادين خطيب بعض الاغاني بصوتها اطربت جمهور المستمعين بها، كما استقبلت اتصالات المشاركين للتهنئة بمناسبة عيد الام.


يُشار الى أن نادين خطيب غادرت برنامج ارب ايدول بعد ان وصلت لمراحل متقدمة حيث وصلت الى مرحلة الخطر مع المشتركين مهند حسين وداليا سعيد، اللذين أنقذهما الجمهور الأمر الذي أدى الى خروج نادين من المسابقة.

يُذكر الى أنه فور إعلان مقدم البرنامج، أحمد فهمي، نتيجة التصويت ساد جو من الحزن على جميع من تواجد في الاستوديو، وخاصة لجنة التحكيم.


للإستماع للقاء كامل مع نجمة اراب ايدول نادين خطيب:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.