اقترب فريق النهضة الناصرة من شاطى الأمان، وذلك بعد انتصاره على فريق مكابي اخاء اكسال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". 

وكانت الأفضلية في بداية المباراة للفريق الكسلاوي، فسجل اللاعب المجرب عمر أعمر هدف السبق في الدقيقة العاشرة، اذ سيطر على كرة داخل صندوق الجزاء وسددها بيسراه مخضعا الحارس مصطفى نداف. 


واستمرت أفضلية الكسلاويين حتى الدقيقة الثلاثين، لكن بعد ذلك دخل لاعبو النهضة الى أجواء اللقاء، فتمكنوا من ادراك التعادل عن طريق اللاعب عبيدة طه في الدقيقة الثالثة والأربعين بعد مجهود رائع من علاء صايغ، فقد حضر له كرة مقشرة.


وفي الدقيقة الخامسة والستين بدأ علاء صايغ هجمة منسقة فوصلت الكرة في نهاية المطاف الى حسين عزام، فأودعها في الشباك. وفي الدقيقة الخامسة والثمانين تلاعب البديل وائل حسن بمدافعي اكسال وسدد كرة حادة الى عمق الشباك. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.