محليات

ضبط أسلحة في كفركنا والزرازير

ضبطت الشرطة في حادثتين منفصلتين مسدسين في بلدتي كفركنا والزرازير.

وصل مواطن بعد منتصف الليلة الماضية إلى محطة الشرطة مع جروح ظاهرة بيده، وهو من سكان الزرازير، مشتكيا ضد مواطن آخر بالاعتداء عليه، ومع توجه الشرطة إلى منزل المشتبه هناك تم سماع دوي إطلاق عيارات نارية ومعاينة سيارة تهرب من المكان يستقلها مشتبهان.

مع تمكن الشرطة من التوصل إليهما في أحد الأحياء بالبلدة هناك وبحوزة أحدهما مسدس مرخص من قبل شركة الحراسة التي يعمل فيها ومع اعتقالهما تبين انهما (19 و25 عاما) وهما نجلا المشتكي الأول بالشرطة.

أضف إلى أنه تم اعتقال المشتبه (25 عاما) من السكان هناك بالاعتداء على المشتكي الاول، وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين الثلاثة خلال ساعات نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.

اما في حادث منفصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس قرب كفركنا عند مفرق ريمون، وخلال نشاط لافراد دورية من الشرطة تم سماع دوي اطلاق عيارات نارية من اتجاه الغابة هناك معاينين القوات بسيارة تحاول الهرب من المكان معترضين طريقها محاولا سائقها وآخر الذي كان برفقتة الهرب مترجلان مع ادراكهما من قبل القوات واعتقالهما وحيث تبين انهما من كفركنا (18 و25 عاما) وكذلك ضبطت القوات خلال تفتيشها في الجوار مسدسا ومشط ذخيرة، وعلى ما يبدو استخدمها المشتبهان في اطلاق النار بالهواء هناك وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما اليوم الجمعة في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.

المسدس الذي ضبط في كفركنا

المسدس الذي ضبط في الزرازير

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.