محليات

حريق في سوق الناصرة وطواقم الاطفاء تهرع

اعلن الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء كايد ظاهر، ان حريقًا نشب صباح اليوم في حانوت للادوات المنزليه في السوق القديم في مدينة الناصره.واعلن ان الحريق شب في الطابق الثاني، وهناك خطوره لانهيار سقف المبنى.


وما تزال طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل في سوق الناصره بعد ان تجدد الحريق في حانوت الادوات المنزليه بسبب المواد البلاستكيه الموجوده فيها، ولصعوبة العمل داخل منطقة السوق، كما تعمل الطواقم على اخراج الدخان الكثيف الذي انتشر داخل السوق. ولم يبلغ عن اصابات.


وقد هرعت الى المكان طواقم عديده من محطة الناصره ومحطات مجاوره تعمل في المكان ولم يبلغ للآن عن اصابات.     كما اخلي منزل قريب من مكان الحريق.


كما شب حريق الليلة الماضية في الطابق الثاني من بنايه ذات طابقين حيث يتواجد حانوت في الطابق الثاني، وتمكنت من السيطره على الحريق في حانوت للملابس.


ولم يبلغ عن اصابات ويجرى تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.