محليات

بيتح تكفا: تهديد سيدة عربية لمغادرة سكنها بالمدينة

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبهين ( 58 و 21 عامًا) وكذلك مشتبهتين ( 21 و 24عامًا) من بيتح تكفا، بالضلوع خلال الفترة الاخيرة بتهديد سيدة عربية وابنتها اصلهما من سكان الشمال والقاطنات بالمدينة هناك والايعاز لهما بمغادرة مكان سكنهما بالمدينة وغيرها.


هذا وعثرت السيدة العربية البارحة على بقايا قنبلة هلع القيت نحو شرفة غسيلها متصلة بالشرطة التي عاينت المكان واعتقلت المشتبهين بالضلوع في الحاصل.


هذا ويشار الى ان احد المشتبهين المعتقلين كان قد تم اعتقاله الاسبوع الفائت، بالضلوع في تشكيل خطر على سلامة حياة السيدة العربية مع عبوره بالقرب منها في الشارع على متن دراجته النارية مسرعا.


والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح في بيتح تكفا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.