لايف ستايل

العاملة الاجتماعية نسيبة فلاح:" اختلاف الرأي بين الزوجين ظاهرة طبيعية لكن كيف ندير هذا الخلاف لئلا يؤثر على تطور الابناء"


في لقاء لها مع اذاعة الشمس صباح اليوم قالت العاملة الاجتماعية نسيبة فلاح، ان وضع الفتيات والمرأة اليوم تحسن كثيرًا وليس كما كان في السابق، من حيث عمل المراة والتعليم والحقوق الممنوحة لها.


وحول التعامل بين الزوجين قالت ان ظاهرة الاختلاف في الرأي بين الزوجين هو امر طبيعي، بسبب الانماط المختلفة بين الزوجين، لكن المسألة الاهم كيف ندير هذا الخلاف وبأي طريقة، وهذا امر في غاية الاهمية اذا انه يؤثر على تطور الاولاد، وهناك امثلة كثيرة على الاختلاف في الرأي، مثلا الحزم مع الاولاد، ساعات المكوث امام التلفاز او الحاسوب، ساعات النوم، طريقة التعامل مع الاولاد وغيرها.


وشددت الى اهمية الحدود والحواجز التي يجب ضبطها في التعامل مع الأبناء، وعلى الاهل ان يعرفوا ان الابن يستوعب كل ما يحيط به وما يسمعه، لذا يجب الحذر والتعامل معه بحكمة.

ونوهت اخيرا الى اهمية الاحترام بين الزوجين وبالذات امام الابناء وهذه من اهم التحديات التي تواجه الاب والام.  


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.