محليات

التحقيق بشجار بين طلاب مدرسة من كفر كنا والمشهد

تواصل الشرطة التحقيق في ملف موضوعه شجار توسع يوم 28.02 الفائت داخل باص اقل طلابًا من المشهد في رحلة مدرسية وذلك بين طالبين من المشهد وكفر كنا (17 عامًا).


وقد اتصل الطالب من كفر كنا باصدقاء له وافراد من اسرته طالبا منهم انتظار وصولهم الى كفر كنا،  ومع وصول الباص الى منطقة العين بالبلدة هناك اقدم عشرات الشبان بسد عرض الطريق امام الباص بحاويات قمامة، ومن ثم فتحوا ابواب الباص بالقوة معتدين على طلاب ومعلمين من المشهد.


ما اقدموا على رش الغاز المسيل للدموع داخل الباص مما اصاب ثمانية اشخاص ما بين طلاب ومعلمين طفيفا مع اعتقال الشرطة مشتبهين (17 عامًا) من كفر كنا والمشهد بداية الشهر الجاري وتم لاحقا اطلاق سراحهما من بعد عرضهما امام سيادة قاضي المحكمة وذلك بشروط مقيدة مناسبة.


وخلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت الشرطة 4 مشتبهين (18-20 عاما) من كفر كنا بالضلوع في اعمال الاخلال بالنظام والاعتداء الذي حصل انذاك في البلدة، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الاربعاء، عبر محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.