محليات

إعلام يفتتح مشروع القيادة وفنّ الخطابة والمناظرة

للسنة السادسة على التوالي، افتتح مركز "إعلام"، يوم الجمعة الماضي، مشروع القيادة وفنّ المناظرة لعام 2017، في مركز إعلام بمدينة الناصرة، حيث يشارك في الدورة الحاليّة 17 مشاركًا من مختلف المناطق والبلدات، معظمهم نشطاء في حراكات شبابيّة أو في أطر مختلفة في تعليمهم الأكاديميّ.


وأفتتح اللقاء الأول البروفيسور أمل جمال، مدير عام مركز إعلام، مرحبًا بالحضور ومؤكدًا على ريادة مركز إعلام في تعزيز وتقوية الشباب في مجال القيادة والمناظرة شاكرًا مؤسسة "هانس زايدل" الألمانية ومندوبها ريتشارد اسبيك على الدعم السخيّ للمشروع. 


واستمر اللقاء بمحاضرة شيّقة قدمها بروفيسور جمّال شملت تفاصيل عن المشروع، متطلباته، المسابقات التي ستتخلله، ولاحقًا مقدمًا ورشة بعنوان "نظريّات في الخطابة".


يُشار أنّ المشروع يعمل على تنمية وبلورة أربعة استراتيجيات مهمة، ألا وهي القيادة، الخطابة، المناظرة والمحاكاة، كما ويهدف إلى المساهمة في صقل وتأهيل جيل قياديّ ورائد، يملك مؤهلات القيادة ويتقن فنون الخطابة والمناظرة والمحاكاة ويتعرف على آليات عملها. بالإضافة إلى تنمية قدرة التفكير الجماعي والمسؤوليّة الاجتماعيّة، والقدرة على إيصال أفكار ورسائل سامية تنهض بالمجتمع.


ويُذكر أنّه وخلال المشروع يقوم المشاركون بالتدرّب بداية على آليات في القيادة وفن المناظرة، ولاحقًا التنافس فيما بينهم محاكين أدوار قياديين مركزيين، حيث تنتهي المنافسة بجوائز ماليّة توزع على 3 متنافسين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.