محليات

مجلس واحة الصحراء ينظم فعالية للقيادة الشابة

شارك 220 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المجلس الاقليمي واحة الصحراء، امس الجمعة، في لقاء الفعاليات القيادية للتنمية على الطريقة العالمية التي يطلق عليها اسم O.D.T (فعاليات ميدانية لتمنية الشخصية). وقد اشرف على الفعاليات عدد من المرشدين ومركز الشبيبة طه ابو قويدر.


وكانت الفرق الشبابية من قرى تابعة لمجلس واحة الصحراء الاقليمي من بير هداج، ابو قويدر، ابو تلول، ابو قرينات وقصر السر، قد بدأت فعالياتها يوم الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة حتى الثانية عشر ظهرا. 


وعبر الطلاب عن سعادتهم باللقاء، الذي اسهم في التعارف المتبادل بين الطلاب، وارساء قيم الاحترام وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على البروز والتحدث بطلاقة امام الجمهور.


وقد تضمن يوم النشاطات للقيادة الشابة، عدد من الفعاليات في محطات مختلفة، منها شد الحبال، وترتيب الارقام على الارض، ومحطات للتحدث والتنمية. كما تناولت الفرق وجبة الغداء، التي بحد ذاتها كانت فعالية شارك فيها الطلاب من تحضير اللحوم والشواء في اجواء سادها المرح والنشاط.

الاستاذ علي الهواشلة، مدير قسم الشبيبة في مجلس اقليمي واحة الصحراء، اكد على اهمية الفعاليات بطريقة الاو دي تي (للتنمية القيادية) في اوساط الشبيبة لما يحمل ذلك من بناء للمجتمع، وهي التي ترتكز على القيم الاخلاقية، العطاء والتعاون، بالاضافة الى بناء الانسان والقدرة على القيادة في الشبيبة ومن ثم في المجتمع.”

هذا وقدم الاستاذ علي الهواشلة الشكر والتقدير الى كافة المشاركين من مدراء واهالي وطلاب الفرق القيادية في مجلس اقليمي واحة الصحراء والمجتمع على المجهود الكبير في هذا المضمار. كما شكر المرشد المركز طه ابو قويدر على الفعاليات الناجحة في هذا اليوم، حيث تم تحقيق الاهداف التي يسعى لها قسم الشبيبة لتنمية الشبيبة وتمكينهم من تطوير شخصياتهم بواسطة فعاليات الاو دي تي التي تعتبر من احدث الطرق التربوية للتنمية القيادية في اوساط الشباب الصغار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.