محليات

مشروع خاص تقيمه البعينة نجيدات لمكافحة المخدرات والكحول

بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس المحلي بعينة نجيدات، عمر دلاشة، مرّر هذا الأسبوع المحاضر علاء عبد الحيّ فعالية لطلاب الإعدادية الغربية في البلدة هدفت الى رفع الوعي لمخاطر التدخين والمخدرات.


وعرض المحاضر علاء عبد الحيّ فيلم لقصة حقيقية حدثت في أدى المناطق العربية، والتي تظهر هلاك شاب في المرحلة الإعدادية بعد أن أدمن على المخدرات، وذلك بغية اظهار الجوانب السلبية التي يمكن أن يؤول اليها المدمن، كما عرض عبد الحيّ عرض عملي لعملية التدخين على رئة حقيقية مع وسائل مساعدة لإظهار الاضرار المباشرة على الرئة، كما تطرق من خلال محاضرة قيّمة تخللت فعاليات عديدة الى أنواع الكيماويات التي تحويها المخدرات والتي بدورها تؤثر على جسد الإنسان وعلى نفسيته.  


وقد شكر المنسق عمر دلاشة رئيس المجلس المحلي بعينة نجيدات، صالح سليمان، على دعمه للمشاريع التي تعمل على وعي المجتمع وخاصة أوساط الشبيبة، حيث أن الشباب هم جيل المستقبل ومن المهم أن نبني جيلا واعيا لمخاطر الظواهر المتنوعة السلبية، كما شكر مفتش السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في النقب، صالح بقاعي، وشكر أيضا مركزة التربية الاجتماعية في الإعدادية الغربية، المربية غادة طه، على تعاونها لإنجاح المشروع والمحاضرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.