محليات

يُمنى ابراهيم للشمس: " طلاب المدرسة الإعدادية في دبورية لا ينعمون بجو تعليمي مريح وآمن"

قالت يُمنى ابراهيم رئيسة لجنة اولياء الامور في المدرسة الاعدادية في دبورية في حديثها مع الشمس صباح اليوم، ان الاضراب الذي كان في المدرسة استمر لمدة حصتين، وهدفه انذاري بسبب الشجار الأخير الذي حصل بين مجموعة طلاب في المدرسة، وايضًا بهدف ايجاد حلول آمنة للطلاب.


واضافت: "الاجواء في المدرسة غير مريحة بسبب حالات اعتداء تكررت بين الطلاب، اضافة الى ان مجموعة من الطلاب يتزودون بمعدات بهدف استخدامها لايذاء الغير كمفكات وغيرها، وبصراحة فانا اتهم مدير المدرسة بالتقصير ازاء ما يحصل في المدرسة، لان حوادث العنف تكررت، وتكرارها يدل على فشل اداري وتعليمي من قبل الجهات المشرفة والمسؤولة عن المدرسة".


وتابعت: "هناك خلاف بين طاقم المعلمين ومدير المدرسة ولم ينجح المدير حتى اللحظة بإيجاد تفاهمات او حلول نهائية لهذا الخلاف".


وقالت ايضا: "نريد لطلابنا ان ينعموا باجواء تعليمية مريحة وآمنة بعيدة عن العنف في المدرسة، لكننا نفتقد لهذا الأمر في المدرسة في الوقت الحالي".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.