محليات

اتفاقية لتوزيع الهوائيات الخليوية في ام الفحم

وقعت هذا الاسبوع اتفاقية إعادة توزيع الهوائيات الخليوية في مدينة ام الفحم بين بلدية ام الفحم وشركة فيسكتور كوم للاتصالات.


وتم التعاقد مع هذه الشركة بهدف توزيع ونشر آمن للهوائيات القائمة عن طريق إزالة أو تبديل مكان أو إضافة هوائيات جديدة مراقبة وبحسب المعايير والمقاييس البيئية والصحية المطلوبة، في جميع أحياء المدينة، من أجل تخفيض الاشعاعات الناتجة عن هذه الهوائيات . 

وفي المرحلة الاولى سينفذ البرنامج في حي عين ابراهيم، حيث من المتوقع أن تستمر عملية إعادة التوزيع للهوائيات من ستة أشهر إلى سنة كاملة، وذلك عائد للتنسيق وتشابك هذا العمل مع عدة أطراف أخرى منها قسم الهندسة في بلدية ام الفحم ولجنة تنظيم وادي عارة وشركات الهواتف الخليوية نفسها.

وسيكون هناك برنامج توعوي أمام المواطنين عن طريق تقديم محاضرات وتنظيم ورشات عمل هدفها إطلاع المواطنين على المخطط القادم والاتفاقية الموقعة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.