سيارات

لامبورغيني تسحب 5900 من سياراتها الفارهة


أكدت وكالة التنظيم الفني الفيدرالية الروسية وجود عيوب فنية في أكثر من 40 سيارة لشركة لامبورغيني الموجودة في البلاد ومن بينها أندر نسخ للماركة من موديل Veneno.

حيث دعت الوكالة إلى عدم إهمال الأمر أو المماطلة في حله، إذ من الممكن احتراق هذه السيارات، وستشمل الحملة 42 سيارة للشركة الإيطالية، ويعود سبب السحب إلى احتمال احتراق محركات السيارات.

إعلان

وتقول نشرة الوكالة إن من المحتمل أن يقع الوقود في المصفاة الفحمية لالتقاط أبخرة البنزين EVAP، عندما يكون خزان الوقود ممتلئا، الأمر الذي قد يؤدي إلى قصور في عمل منظومة EVAP، ما يمكن أن سيتسبب في نشوب حريق عندما يصل المحرك إلى سرعة الدوران القصوى.

وتجري حملة السحب بمبادرة من شركة لامبورغيني وستشمل 5900 سيارة في أنحاء العالم، حيث سيتم تعديل الخلل على حساب وكلاء للشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات سيارات لامبورغيني ازدادت في روسيا بـ32% وبلغت 25 سيارة في عام 2016، حيث بقي موديل Huracan الأكثر شعبية (19 سيارة)، علما بأن سعرها يبلغ 232760 دولارا.

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد