رياضة عالمية

فرناندو تورس تجاوز مرحلة الخطر ويطمئن المشجعين من المستشفى

تعرض اللاعب لإصابة قوية على مستوى الجمجمة وعنق الرقبة في الدقيقة 80 من المباراة التى أقيمت على ملعب ” ريازور ” , وذلك بعد سقوطه بقوة على أرض الملعب في إحدى التدخلات , مما استوجب نقله سريعاً الى المشفى .

وجّه مهاجم نادي أتلتيكو مدريد فرناندو توريس رسالة للمشجعين من المستشفى يطمئنهم على صحته بعد أن تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة الفريق مساء الأمس الخميس أمام نظيره فريق ديبورتيفو لاكورنيا والتى إنتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الـ25 من الليجا الإسبانية. 

 وكتب توريس عبر حساب الرسمي على ” تويتر ” رسالة للجميع يطمئن فيه حول إصابة حيث قال ” شكراً جزيلاً للجميع على رسائل الدعم والتشجيع بعد قلقكم عليّ , لقد كان أمراً مرعباً , آمل في العودة قريباً جداً ” .  

وكان الحساب الرسمي لفريق أتلتيكو مدريد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أكد على أن الحالة الصحية للاعب مستقرة وقد إستعاد وعيه تماماً , على أن يخض اللاعب الإسباني للعديد من الفحوصات الطبية اليوم الجمعة .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.