محليات

حيفا: العثور على جثة السيدة سناء عيسى (41) على شاطئ البحر


اعلنت الشرطة مساء أمس عن العثور على جثة تعمد الى سيدة حيفاوية على شاطئ البحر قرب عتليلت. فيما تضاربت الأنباء قبل ساعات منتصف الليل حول هوية السيدة. لتتأكد لاحقاً أن السيدة هي  سناء حدّاد عيسى من سكان مدينة حيفا عن عمر ناهز الـ41 عامًا، أم لطفلتين، وقد عُثر على جثتها قرب شاطئ البحر في "عتليت" جنوب حيفا، ولم تعلن الشرطة أن الخلفية جنائية، فيما لم تؤكد أيضًا ما إذا كان الحديث يدور عن انتحار أو وفاة عادية جراء حادث أو وعكة صحية معينة.

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء يوم الخميس في المنطقة الساحلية في عتليت قرب خط المياه على ساحل البحر ، تم العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بحيث تواصل الشرطة باعمال التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد ".

لاحقا تقرر ارسال جثة المرحومة الى المعهد العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاة. 

واضافت المتحدثة باسم الشرطة :" هذا ويشار الى انه ووفقا لنتائج المراجعات الاولية فان الجثة تعود وعلى ما يبدو الى سيدة عربية بالاربعينات الاولى من عمرها سكان حيفا، التي كانت قد فقد الاتصال معها وفقدت مؤخرا، الا انه لم يجزم بهذا الخصوص بعد ولا في اسباب الوفاة، حيث ان الفحوصات ذات الصلة واعمال التشخيص الجنائي في المعهد العدلي بابو كبير ما زالت جارية" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.