فن وترفيه

توأم تمسك بالحياة قبل 20 سنة.. فكيف أصبح اليوم؟


في خريف 1995 قضت الطفلتان "بريل.." و"كايري جاكسون.." من وستمنستر (الولايات المتحدة الأمريكية)، الأسابيع الأولى في الحاضنة تقاتلان من أجل البقاء على قيد الحياة، كان وزن كل واحدة أقل من كيلوغرام واحد، وفق موقع littlethings.




الملفت هو أن حالة "كايري.." الصحية، كانت أفضل بقليل من شقيقتها "بريل.." التي وصلت الى مرحلة انخفضت خلالها دقات قلبها بشكل كبير وأصبحت تتنفس بصعوبة، عندها حاول الأطباء كل ما بوسعهم لتحسين وضعها، إلا ان جهودهم لم تكن ناجحة.

إلا أن إحدى الممرضات أقدمت عندها على خطوة غير مسبوقة غيّرت خلالها مجرى حياة الطفلتين، إذ قامت بوضعهما في الحاضنة نفسها. 

الملفت هو أنه منذ أن وضعت "كايري.." بجانب شقيقتها، وضعت ذراعها عليها، وفجأة تحسّنت حالة "بريل.." الطبية، استقرت دقات قلبها وعادت درجة حرارة جسمها الى وضعها الطبيعي.

ويذكر أنه تزامنا مع هذه الحاثة كان هناك صدفة مصور صحافي في المستشفى وثّق هذه اللحظة المؤثرة، وقد انتشرت صورة التوأم هذه في جميع أنحاء العالم.

وبعد مرور السنوات، كبرت الشقيقتان، وانتشرت صورتهما اليوم من جديد والتي أظهرت حالتهما الصحية، إليكم صورتهما بعد 20 عاما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.