حضر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك عزاء والد محمد أبو تريكة المقام حاليا في ناهيا، بحضور نجوم الرياضة المصرية.

ونشرت وسائل الإعلام المصرية بالإضافة إلى النشطاء صورا وفيديوهات لعلاء مبارك عند وصوله إلى مجلس العزاء وقد التف حوله المواطنون.

وتوفي والد اللاعب المصري أبو تريكة الأحد 26 فبراير/شباط، بعد صراع طويل مع المرض ولم يحضر نجله المتواجد حاليا خارج مصر جنازته بسبب الحكم الصادر بحقه في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الكيانات الإرهابية".

وقالت مصادر قضائية في 17 يناير/كانون الثاني، إن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبوتريكة، أدرج رسميا على قائمة الشخصيات الإرهابية، وفقا لأحكام قانون الكيانات الإرهابية المصري.

وأوضحت المصادر أن محكمة الجنايات أصدرت حكما بإدراج أبوتريكة ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية، التي تضمنت 1420 شخصية ممن تحفظت على أموالها لجنة حصر أموال الإخوان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.