قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، لائحة اتهام ضد شاب عربي في العشرينات من عمره من مدينة الرملة، ونسبت اليه تهم عديده تشمل اصابة شخص في ظروف خطيره قبل نحو شهر، التسبب بإصابة شخص بإطلاق نار وحيازة السلاح. 


واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم أقدم قبل نحو شهر على اطلاق نار تجاه عدة شبان كانوا يجلسون مدخل منزلهم، ومرّ المتهم بسيارة مع راكب آخر واطلق النيران، وحين اقترب من الشبان من عائلة متنازعة مع عائلة المتهم، مما ادى لإصابة احدهم والثلاثة الاخرين لاذوا بالفرار.

وتم نقل المصاب الى المستشفى وخضع لعمليات جراحيه في المستشفى ومكث نحو اسبوعين في المستشفى للمعالجة، فيما اجرت الشرطة تحقيقات مكثفه منذ وقوع الحادث، وتوصلت للمتهم الذي اعتقل قبل اسبوعين، وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر حتى هذا اليوم، مع تقديم لائحة الاتهام تم تمديد اعتقاله حتى إنهاء الاجراءات القضائية بحقه.  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.