محليات

سرقة هواتف نقالة واتهام مشتبهين من كسيفة

مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف اعتقال 5 مشتبهين عرب من كسيفة وضواحيها، بما تضمن 3 مشتبهين في العشرينات من اعمارهم، وكذلك قاصرين اثنين، بتشكيل عصابة سرقة هواتف نقالة وبالذات من مسافرين في باص ايجد خط رقم 388 من بئر السبع الى عراد خلال فترة الشهر الجاري.


واتبع المشتبهون ذات الاسلوب الذي تضمن قيام احدهم بالسفر في الباص ومع الوصول الى محطة بالجوار كان يقوم بخطف الهاتف النقال من مسافر، وبالعادة من مسافرة، بينما تكون مشغولة بالاسماع للموسيقى، ثم يغادر الباص مسرعا مستقلا السيارة التي كانت بانتظارة في الجوار مع بقية المشتبهين والهرب.


ومن المقرر التقدم اليوم الاحد في محكمة الصلح ببئر السبع بلائحة اتهام ضدهم. 

.

يشار ان الشرطة وقعت مؤخرا مع مكتب وزارة الاتصالات على اتفاقية تفسح المجال بموجبها امام المواطن المنكوب بسرقة هاتفه النقال من التوجه لشركة الاتصال الهاتفي ذات الصلة، والتقدم ببلاغ وبالتالي تعمل الشركة على توقيف خط الاتصال من الهاتف النقال فورا، وكذلك من استخدام الجهاز ذاته حتى لو تم وضع شريحة اتصال (سيم) جديدة داخلة.


ووفقا لمعطيات الشرطة تمكنت خلال عام 2016 اعادة اكثر من نحو الفين ما بين جهاز وهاتف نقال مسروقة لمالكيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.