محليات

تجديد حظر النشر بملف المشتبه بقتل زوجته وطفليه وإبن الجيران

استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة قتل سيدة في الثلاثينات من عمرها وطفليها وطفل الجيران في بلدة "موشڤاة مچدال" - منطقة طبريا، مع العثور على جثتهم يوم 28.01 الفائت في منزل الاسرة هناك وقد فارقوا الحياة وعلامات عنف ظاهرة على أجسادهم.


وبالتالي توصلت الشرطة لإعتقال رب الاسرة المشتبه "نداف سيلع " بجريمة القتل وهو رجل في الثلاثينات من عمره، والذي كانت قد تمكنت الشرطة من القاء القبض عليه في حينها وهو مختبئا في أحد الكروم المجاورة للبلدة هناك.


ومن المقرر ان يتم اليوم الاحد في محكمة الصلح بالناصرة وللمرة الاخرى، طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه حتى التقدم بتصريح ادعاء عام ضدة تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام. 


اضافة لهذا تم اليوم وبناءا على طلب تقدمت فية الشرطة لسيادة قاضي محكمة الصلح في الناصرة، تجديد سريان امر حظر النشر حول اي من التفاصيل، بخصوص وصف ميدان الجريمة والعثور على الجثت وعلامات الاصابات على اجسادهم، وكذلك اي من التفاصيل فيما يخص البينات والقرائن التي تم العثور عليها بحوزة المشتبه وفي ميدان الجريمة وكل ذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 28.03 المقبل.


لاحقًا قررت محكمة الصلح في الناصرة تمديد فترة اعتقال المشتبه بالجريمة وذلك حتى نهار يوم 02.03 المقبل، ومن المتوقع تقديم لائحة الاتهام ضده نهار الخميس المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.