تقوم آليات السلطات في هذه الاثناء، بتنفيذ امر هدم منزل في طور البناء تابع للمواطن الناشط في اللجنة الشعبية في كفر قاسم، غازي عيسى، والواقع في المنطقة الغربية الشمالية للمدينة، بادعاء عدم وجود رخص قانونية في المبنى.

هذا ووصلت آليات السلطات المرافقه بمئات افراد الشرطة والوحدات الخاصة، واغلقت المنطقة من مسافة بعيده وعطلت حركة السير من الشوارع والطرق المحورية المؤديه للمدينة حتى تنتهي عملية الهدم. 


تجدر الاشارة الى ان اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اصدرا لمرال بوقف البناء والهدم وطالبت المواطن بهدم منزله بنفسه ،ولم تمنح له الفرصة حتى يتسنى له من الحصول على رخص قانونية في ظل عدم توسيع مسطحات بناء وخرائط هيكلية وتفصيلية عالقه منذ اعوام والتضييق والخناق اكثر واكثر في ظل التعداد السكاني.

هذا وتحدثت الشمس مع السيد غازي عيسى صاحب المنزل الذي هدم وكان اللقاء التالي:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.