فن وترفيه

السلطانة "هيام" التركية توقع قائدي طائرة تركية في ورطة


تسببت صورة سيلفي للممثلة التركية الشهيرة "مريم أوزيرلي.."، التي اشتهرت في الوطن العربي عن دورها السلطانة "هيام"، في وقوع قائدي الطائرة التي كانت تقلها من إسطنبول إلى برلين في ورطة، بعدما تم خصم جزء من راتبهما، وفق صحيفة "هافينغتون الألمانية".

من المعروف أن الفنانة التركية الألمانية "أوزيرلي.." كثيرة التنقل بين المدينتين، حيث تسكن بألمانيا، لكن معظم أعمالها بإسطنبول، وخلال إحدى رحلاتها المتعددة، إلتقطت "أوزيرلي.." صورة سيلفي تجمعها مع قائدَي طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية من داخل قمرة القيادة وهي ترتدي القبعة الخاصة بالربان.


وكان انتشار هذه الصورة على الشبكات الاجتماعية سببا في إدانة ربان الطائرة ومساعده بتهمة الإخلال بأحد قوانين الطيران، الذي ينص على منع أي شخص من خارج طاقم الرحلة من دخول قمرة القيادة.


ونتيجة لهذا السلوك، تم اقتطاع مبلغ 2500 ليرة، أي ما يعادل تقريبا 700 دولار من راتب الربان، ويذكر أن هذه الحادثة ليست هي الأولى من نوعها، ففي سنة 2015 تعرض لاعب برشلونة والنجم التركي "أردا توران.." لموقف مشابه وهو يلتقط صورة شخصية له في المكان المخصص لربان الطائرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.