اكتسح فريق مكابي اخاء اكسال في مباراته البيتية ضيفه فريق بيتار كفر كنا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وسجل للكسلاويين عبد كعبية من ركلة جزاء 11م ومحمود يحيى وسعيد طه وفادي دراوشة، حيث تسيدوا الموقف منذ البداية، ولو لم يرأفوا بخصمهم لانتهت المباراة بفارق أكبر من الأهداف.وغاب أمير نصر الدين عن تشكيلة الكسلاويين، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء خلال الفوز البيتي على فريق هبوعيل زلفة بهدفين مقابل هدف. 

 وساهم هذا الفوز بتمركز الفريق الكسلاوي في القمة، اذ يحتل المرتبة الثالثة برصيد 45 نقطة، ويتأخر بثلاث نقاط فقط عن المرتبة الثانية. أما الفريق الكناوي فيتذيل اللائحة برصيد نقطتين فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.