نوكيا تنوي إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في مؤتمر الجوال العالمي، والمفاجأة الأكبر لن تكون هواتف نوكيا العاملة بنظام أندرويد، إنما عودة 3310 بحلّة جديدة، نوعاً ما.

كشف تقرير جديد أن نوكيا تنوي إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في مؤتمر الجوال العالمي المفاجأة لن تكون هواتف نوكيا الذكية العاملة بنظام أندرويد، إنما عودة 3310 بحلّة جديدة.

بحسب التسريبات فان نوكيا لن تغير في تصميم الهاتف الأسطوري، لكن سيطرأ عليه بعض التحديثات، مثل التخلي عن الشاشة أحادية اللون لتستبدلها بشاشة ملونة وأكبر من السابق كما أنه سيكون أنحف سماكة وأخف وزناً – هذا نتيجة طبيعية للتطور التقني الحالي – وسيجري تغيير بسيط في حجم الأزرار. 

وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأحمر والأخضر والأصفر وسيباع بسعر 59 يورو أو حوالي 65 دولار حيث ستكشف عنه HMD في 26 فبراير مع هاتفي نوكيا 3 و نوكيا 5، لننتظر ونرى عودة الهاتف العتيد بعد 17 عاماً من إطلاق الجيل الأول منه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.