محليات

بلدية رهــط تصـــادق على ميزانيتــها للعــام 2017 بقيــمـة 295 مليون شـــيكـل

طـــلال القـــرينــاوي رئيــس بلــدية رهـــط :" الميزانية تعتمد على توسيع الخدمات للسكان والنهوض بالمدينة نحو الامام " .

صادقت بلدية رهط على ميزانيتها للعام 2017 التي وصلت الى نحو 295 مليون شيكل، وكانت البلدية صادقت على الميزانية في جلستها التي عقدت يوم الخميس باغلبية اعضاء المجلس البلدي، وجاءت الميزانية بزيادة 21 مليون شيكل أي بنسبة 8% مقارنة لميزانية العام 2016 وكذلك هناك زيادة بنسبة 10 % في ميزانيات فعاليات قسم تحسين ملامح وجه المدينة قياسا مع العام 2016 ، وتأتي هذه الزيادة في الميزانية لتحسين الخدمة ورفع مستوى جودتها وخاصة في المجال الصحي والنظافة وغير ذلك، وزيادة بنسبة 8% في ميزانية التربية والتعليم وزيادة 12 % في ميزانية الرفاه الاجتماعي .  

ميزانية التربية والتعليم والتي بلغت نحو 58 % من الميزانية ، ونحو 14% للخدمات الاجتماعية و10% للفعاليات العامة و7% للاجور العامة و 9% تخفيضات واعفائات من مجمل الميزانية . حيث بلغت الاعفاىات نحو 55% من ضريبة الارنونا لعام 2017

و 2% قروضات متراكمة على المياه والمجاري .

وقال رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، ان الميزانية الجديدة لعام 2017 تضمن رفاهية المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم والنهوض بالمدينة نحو الامام مؤكدا ان الميزانية ستخدم كافة شرائح السكان في المدينة.

واضاف رئيس البلدية: "ان الميزانية تعتمد على توسيع الخدمات المقدمة للسكان في كافة المجالات الحياتية ، وكذلك على الجميع ان نعمل تعميق الجباية من اجل الحصول على المزيد من الميزانيات".

يشار الى انه تمت المصادقة على اطار ميزانيات تطويرية بمبلغ 40 مليون شيكل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.